بدء الفصل الدّراسي الثّاني للعام الحالي 2020- 2021

أولياء الأمور الكرام :
تحيّة طيّبة وبعد ..
نهنّئكم بمناسبة العام الجديد “2021 ” آملين من الله تعالى أنْ يكونَ عام بركةٍ وخيرٍ للجميع .
وبناءً على ما وردنا من دائرة التّعليم والمعرفة نُفيدكم علمًا بما يلي :
1- يبدأ الفصل الدّراسي الثّاني للعام الحالي 2020- 2021 يوم الأحد الموافق: 3-1-2021.
2 – يتلقّى جميع الطلبة والطالبات – في كافة الصفوف الدّراسية – تعليمهم عن بُعد لأوّل أسبوعين من الفصل الثاني، وذلك حسب الجداول الأساسية والتوقيت الذي اتُّبع في بداية الفصل الدّراسي الأوّل من العام الحالي، حيث يبدأ التّعليم يوميًا من الساعة 7:45 صباحًا وحتى الساعة 1:00 ظهرًا.
*- على أن يُستأنف الدّوام في 17 يناير ” تعلّم مُباشر -وجهًا لوجه – أو تعلّم عن بُعد “، حسب اختيار ولي الأمر وفق الاستبيانات التي أُرسلت إليكم.
3 – ضرورة استخدام الطلبة والطالبات المنصّات التّعليمية المتوفرة في بوّابة التّعلم الذّكي “LMS” وذلك للعملِ على تحسين درجاتهم التجميعيّة لنهاية العام الدّراسي .
4 – سيتم تنفيذ الاختبار التّعويضي في جميع مواد المجموعة “A” للطلبة والطالبات الذين تغيّبوا عن امتحانات الفصل الدّراسي الأوّل للعام الحالي بعذرٍ مقبولٍ، والطلبة والطالبات الذين واجهوا مشكلات تقنيّة أثناء تأديتهم امتحانات الفصل الدّراسي الأوّل ولم يتمكنوا من تنفيذها.
5- اختبار تحسين الدّرجة سيكون متاحًا واختياريًا حسب رغبة الطالب/ الطالبة لكافة المواد في جميع الصفوف الدّراسية، وسيتم احتساب الدّرجة الأعلى للطالب/ الطالبة.
*- سنقوم بإرسال جدول الامتحان التعويضي وآلية تنفيذه للطلبة والطالبات المعنيين فورَ وصوله إلينا من دائرة التّعليم والمعرفة.
*-وسنوافيكم بالمُستجدات حال ورودها إلينا .
مع تمنياتنا بفصلٍ دراسي آمن حافل بالإنجازات.
إدارة المدرسة.