الصفحة الرئيسية

عيد العلم

 

  تحت شعار " ارفعه عاليا" ليبقى شامخا"

بكل الفخر والاعتزاز قامت مدرسة الوردية بجميع أقسامها ومراحلها برفع علم الامارات خفاقا" في تمام الساعة الحادية عشر من منتصف نهار يوم الخميس 3/11/2016 احتفاء بيوم العلم، يوم تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد مقاليد الحكم. وسيظل هذا التاريخ خالداً في فكر ووجدان كل مواطن وكل مقيم على هذه الارض المعطاء تحت راية واحدة.

افتتحت مديرة المدرسة الاخت لينا خميس هذا الاحتفال بكلمة تؤكد فيها ان تكريس قيمة العلم الامارتي يتزامن مع يوم تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة حفظه الله مقاليد الحكم والذي يوافق الثالث من نوفمبر، واوضحت ايضا" ان العلم هو رمز الكبرياء الوطني والسيادة والهوية والوحدة الوطنية.

كما أكدت مديرة المدرسة الأخت لينا خميس أن الاحتفال بالعلم إنما هو تجديد للعهد على خدمة هذا الوطن ورفعته وبذل الروح من أجله، واختتمت كلمتها بانه سيبقى علم الامارات العربية المتحدة شامخا" خفاقا" قويا" بشموخ وقوة قادته حفظهم الله.

ارتدت الوردية أبهى حللها وتزينت بعلم دولة الامارات إيمانا" منها بقيمة العلم الذي هو رمز الولاء والانتماء لهذا الوطن.

تخلل الحفل تحية العلم بعد رفعه وترديد القسم وألقيت الكلمات والاناشيد وعرض قامت به زهرات وأشبال الوردية. وأدت طالبات الصف الخامس الابتدائي عرضاً رياضياً بتشكيل علم الامارات.

وكل عام ودولة الامارات العربية المتحدة بألف خير